29‏/01‏/2010

من هو؟






كنوع من التغيير وكسر الروتين في المدونة الموقرة، وبسبب إلغاء تقسيمة هذا الأسبوع، ننشر هذا اللغز الذي حير الجماهير!


هو لاعب كرة قدم...




لديه T-Shirts جميع الأندية والمنتخبات.. فكل يوم يبهرك بتيشيرت نادي اسكوتلندي أو بلجيكي أو حتى نادي الساحل (استقبل).. بشرط أن يكون قديم وليس موديل السنة.. وذلك لكي لا يبين أمام الناس أنه يتفلسف.. فالتواضع من شيمه.. وخير دليل على تواضعه هو أنه بأتي إلى المباريات بسيارة اللعب المتواضعة!




لديه كل أنواع أحذية كرة القدم بمختلف ألوانها، عنده الأسود والأخضر والرمادي والأصفر وحتى الأحمر، ولكن مرة أخرى، هو متواضع، فلا يلبس إلا النايكي الأخضر، وذلك لقدرة الحذاء الفائقة على التهويش لحراس المرمى وايقاعهم أرضا!



يعشق الكرة ويلعبها كل يوم أكثر من مرة.. يعزف البيانو.. كاتب مبتدئ.. ويهوى التصوير.. يغار من بوحبيب ولاعب ثاني!.. شنو بقى؟





إي.. يشبه هذا اللاعب.. في ابتسامته.. في لمساته.. في باصته.. وفي قذلته أيضا!.. لووول ما قزرت! 















يا ترى من هو؟



ملاحظة: يوجد جائزة قيمة مقدمة من المدونة لصاحب أجمل تعليق على هذا البوست!

هناك 10 تعليقات:

  1. هذا لغز ياخوك، ممكن توضح اكثر
    :P

    ردحذف
  2. أي حرب بونبيل.. شفيك؟ واحد ويانا بالتقسيمة إهوا P;

    ردحذف
  3. بوحبيب.. ما ودي أتكلم أكثر عشان لا يسير اللغز سهل و ما تقزر وايد.. لاحظت الدهاء من بونبيل وشلون حاول يضيع اللغز من أعين القراء؟؟ مع إنه ماكان أكو تلفيق وكل ماذكر كان حقائق!

    ردحذف
  4. Bonabeeeeel yal 3aqee... yal 9eda :P

    Nasser Al-Mutar

    ردحذف
  5. بو نبيل، ليش خايف؟ اللغز مو شرط يكون عنك، ممكن يكون شخص ثاني :P

    ردحذف
  6. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  7. 6ab3an elijaba wa'67a bas 3ashan nsahel 3ala elli may3aref eljawab ,elsha59 elli 8a3deen yetkalemon 3ana yo3raf ay'6an bel3a8eem nesbatan ela elahdaf elmo7a8a8a elkatheera elli y'6aye3ha jedam elgoal :P o fi 3enda mawheba thanya moo maktooba o ma7ad y'6aheeh feeha o heya mawhebat elsa8al :P a3te8ed al7een 3araftoo :P

    ردحذف
  8. Ela3ib il 5aloq bo nabeel 6ab3an ehi il ijaba. Ana 9ej a7eb hatha il insaan era2e3 ma3ana ba3th il marat y9er 7aywan o ma ynadena 7ag le3eb lomedat asabee3ma3ana ana a7eba o mostaway a7san men bo 7abeeb. Bo samra laish il '3eera men bonabeel

    ردحذف
  9. بونبيل؟

    يعزف بيانو؟ وساكت؟

    مادري ماعرف أعلق وماليش بالكورة وملحقاتها :s

    صباح الورد

    ردحذف